الدورات التدريبية للمرأة Things To Know Before You Buy

Wiki Article



في البداية، يجدر التنويه إلى أن المقصود بالدورات التدريبية، هي المحاضرات التي تقدمها جهات حكومية أو خاصة، لتدريس مختلف المجالات واللغات بشكل أكثر عمقًا، بما يساعد على تعزيز المعارف وتطوير المهارات وتحسين الأداء، لزيادة الكفاءة والإنتاجية، سواء في الدراسة أو العمل.

مدن جميع المدن أمستردام اسطنبول الرياض القاهرة برشلونة جاكرتا جدة دبي كوالالمبور لندن

يشمل الطلب الدعوة ، والأمر ، والسؤال. تؤمن أكاديمية المرأة والتأثير أن كل تفاعل ، مهما كان خفيًا ، يحتوي على رغبة وطلب.

التدريب عبر الإنترنت: وفيه يشاهد الموظفون مقاطع فيديو، تتضمن معلومات عن الشركة ومبيعاتها، وأهدافها وخطط أعمالها.

تساعدك مقدّمة الدورة، الدكتورة الطبيبة هيا أبو خضرة على التعرّف على مفهوم الثقة بالنفس، وآثار ضعفها وكيفية علاج مشكلة الثقة بالنفس والإيمان بالذات.

مقارنة مختلف المناهج النفسية والعلاجية مع نهج الوعي الذاتي.

في الدورة ، يُعرّف الاستماع النشط على أنه الاستماع باهتمام وفهم كاملين وستكتشف سبب كونها مهارة يجب ممارستها كثيرًا في البيع الاستشاري.

كما هدفت الدورة الرابعة “تغذية المرأة” إلى تزويد المشاركات بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق الصحة الشمولية، حيث صُممت هذه الدورة لتلبية احتياجات المرأة في مختلف مراحل حياتها.

إنّها ليست دورة بسيطة تقليدية حول المنطق والتفكير المنطقي، بل إنّها تركّز على جانب مختلف تمامًا وتسعى لتعلميك طريقة تقييم النقاشات وتحديد ما هو جيّد منها ثم الاستفادة منها في تطوير شخصيتك.

دعم دور المرأة والارتقاء بها وإدماجها في عملية التنمية، إلى جانب تحسين المستوى السياسي والاجتماعي لديها لتولي مهام الدفاع عن القضايا السياسية التي تواجه المجتمع انقر على الرابط كالفقر والبطالة.

 المحادثات الصعبة والتوتر الخطابي مهارات التدريب قوة التدريب في مكان العمل

نقل المهارات والمعرفة حول الإدارة المالية وبشكل أكثر تحديدا كيفية استخدام الميزانية والتمويل والمحاسبة في الاستراتيجية، وصنع القرار، والاستثمار، وكيفية استخدام أدوات الإدارة المالية بذكاء.

يُعد التدريب على التأقلم على المتغيرات، من أكثر التدريبات التي تحتاج إليها المنظمات في الوقت الحالي، ولذلك تقدم منصة بكه دورة في إدارة التغيير، المُعتمدة من رابطة محترفي إدارة التغيير، ومن خلالها يتعلم القادة والموظفون كيفية توجيه منظماتهم خلال فترات التحول على أفضل ما يكون، وكيفية تكيف الفريق على هذا التغير.

واشتملت الدورة الأولى على تدريب حول “التوعية المالية” بهدف تزويد النساء المشاركات بالمهارات المالية العملية التي تعزز من وضعهن الاجتماعي والاقتصادي، وتناولت الدورة مجموعة من المواضيع: (مقدمة في الثقافة المالية، استراتيجيات الادخار والاستثمار، الميزانية، تحرير الديون، والشمول المالي)، والتعرف على المنتجات والخدمات المصرفية الأساسية والرقمية، الأمر الذي يمنح النساء المستفيدات مرونة مالية، ويساعدهن في اتخاذ قرارات مالية حكيمة.

Report this wiki page